من سينتصر في الحرب القادمة بين الصين وأمريكا..

استمرارا لترجمة المعرفة للدراسات لتقرير من Military Times الأمريكية، والذي أضافت المعرفة للدراسات الكثير من المعلومات والاضافات لنصه الأصلي، والذي نشرنا الجزء الأول منه، ويمكنكم قراءته على الرابط التالي:

https://www.marefaah.com/2021/10/who-will-win-the-war-between-china-and-america-scenarios-for-the-next-war-part%20one.html

كما يمكنكم قراءة الجزء الثاني من ترجمة الدراسة والتي تتناول (الحرب الجوية)، عبر الرابط التالي:

https://www.marefaah.com/2021/10/who-will-win-the-war-between-china-and-america-part-two-the-air-war.html

واليوم موعدنا مع ترجمة الجزء الثالث من ترجمة دراسة من سينتصر في الحرب بين الصين وأمريكا.. سيناريوهات الحرب القادمة (الحرب البحرية والقوات الخاصة والنقل).

جندية في البحرية الأمريكية تقف في موقع المراقبة علي متن مدمرة الصواريخ الموجهة USS Stethem (DDG 63) من طراز Arleigh Burke، بينما تمر إلي جانبها فرقاطة الصواريخ الموجهة التابعة للبحرية الصينية Xuzhou (FFG 530) من فئة Jiangkai II، (صورة للبحرية الأمريكية بواسطة اختصاصي الاتصال الجماهيري من الدرجة الثانية كيفن ف. كننغهام / تم إصدارها)، U.S. Pacific Fleet، (CC BY-NC 2.0), Flickr.

النص الأصلى بقلم تود ساوث ، فيليب آثي ، ديانا ستانسي كوريل ، ستيفن لوسي ، جيف زيزوليفيتش ، ميغان مايرز ، هوارد ألتمان.

منذ الآن، يمكن ملاحظة الإشارات التي تفيد أن الصينيين على استعداد لغزو تايوان.


أحد الأسئلة الكبيرة التي يطرحها مخططي الحروب الأمريكيين بالنسبة لتايوان، هو سؤال يقول: (إذا قررت الصين القيام بمثل هذا الغزو.. هل سيفتتحونه بتوجيه ضربة قوية ضد القوات الأمريكية الموجودة في منطقة جنوب شرق آسيا؟).

يري خبير السياسة الدفاعية في منطقة المحيطين الهندي والهادئ (هيرزينجر) أنه سيكون من العدل افتراض أن يفعل الصينيين ذلك، ولهذا السبب، ففيما يتعلق بالأسطول السابع الأمريكي المنتشر هناك، فلا أحد يدري مالذي سيواجهه في اليوم صفر من أيام القتال.

ويضيف: ((بالتأكيد سيكونوا في حاجة للغواصات الموجودة في غوام -غوام هي جزيرة أمريكية تقع غرب المحيط الهادئ، وبها قاعدة جوية وبحرية هامة-)).

إنه إذا اندلعت حربا، فهذا شيء لا مزاح فيه، وسيحتاج الأسطول السابع دعمًا كاملاً من الأسطول الثالث الذي يتخذ من سان دييغو مقراً له -سان دييغو مدينة في ولاية كاليفورنيا الأمريكية غرب أمريكا-.

أحد الأسئلة الكبيرة التي يطرحها مخططي الحروب الأمريكيين بالنسبة لتايوان، هو سؤال يقول: (إذا قررت الصين القيام بمثل هذا الغزو.. هل سيفتتحونه بتوجيه ضربة قوية ضد القوات الأمريكية الموجودة في منطقة جنوب شرق آسيا؟).

لقراءة المقال كاملاً على الرابط التالي:

https://www.marefaah.com/2021/11/who-will-win-the-next-war-between-china-and-america-part-III.html

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

English